مدير الخدمات

تتجلى المهمة الأساسية لمدير الخدمات في تحسين وتطوير أداء خدمات الشركة، إنه يسهر على تتبع تنفيذ التزامات الشركة تجاه زبناءها وشركائها وعملائها. ويقوم بالتنسيق مع باقي وحدات الشركة بتحليل تقارير الحوادث والآداء.

ويتدخل في مختلف علاقات الشركة: الجانب التجاري والفني، تحسين خدمة التوصيل، التحديث...وهو مسؤول أيضا عن انهاء عمليات  ما بعد البيع. ويعمل على التفاوض حول مستوى الخدمات الواجب تقديمها والتي تتماشى وتطلعات الزبناء. ولهذا الغرض يسعى إلى الانصات للزبون وكسب ثقته.

يعمل مدير الخدمات وفق الاوقات الإدارية المعمول بها كما يتنقل بشكل متكرر.

Bac + 5

المستوى الدراسي

30.000 - 50.000 MAD

الأجر

3 سنوات

خبرة

المهام الرئيسية

  • تسيير فريق الإدارة: تخطيط، تنسيق ومراقبة الأنشطة
  • ضمان الإدارة السليمة لرسوم تأجير: إعداد الميزانية، وإنشاء الأحكام والتوزيع والتنظيم
  • تحليل المعطيات الرقمية والمؤشرات
  • تحديد طلبات الزبناء وأخذها بعين الاعتبار اثناء تقديم الخدمات
  • تنظيم وتوليف نتائج التحليل واستخراج خلاصات واضحة 
  • التفاوض مع الشركاء في الجوانب الهامة للمشروع
  • الدفاع عن مقترحات الشركة
  • اقتراح اجراء تحليلات اقتصادية
  • تحليل المخاطر
  • إلزام فرق العمل على تنفيذ تطلعات الزبناء
  • وضع رؤية مستقبلية
  • ضمان تواصل فعال على مستوى إنجازات قسم الخدمات

Accédez gratuitement au contenu de ce métier

Consultez l'ensemble de contenu de Guide-metiers.ma en vous inscrivant gratuitement sur le site.

Déjà Inscrit ? Connectez-vous