مدير المواهب

يعتمد مدير المواهب على مجموعة من العمليات والممارسات في مجال الموارد البشرية، والتي تهدف إلى ضمان الكفاءة المستدامة لأكثر الموظفين تأهيلاً في شركته. الهدف الرئيسي هو الحفاظ على ابتكار الشركة وأدائها على مستوى عالٍ.
يتدخل مدير المواهب منذ اكتساب المواهب وتطويرها وكذلك الاحتفاظ بها. ولكن هناك العديد من الأدوار الأخرى لهذا المدير، والتي تعد أيضًا جزءًا لا يتجزأ من إدارة المواهب، والتي تتكون من تحديد المواهب والتقييمات والتوريد وما إلى ذلك.

Bac + 5

المستوى الدراسي

12.000 - 30.000 MAD

الأجر

3 سنوات

خبرة

المهام الرئيسية

-تحديد المواهب وتقييمها
-جذب المواهب وتطويرها والاحتفاظ بها
-تحسين إدارة أداء الشركة
– دعم وتطوير المواهب التجارية وتخطيطها
-وضع خطط وظيفية
-إدارة التنقل داخليا أو دوليا
-إدارة خطط تعاقب الموظفين على المناصب
-تحقيق التوازن بين التطلعات الشخصية والمهنية للموظفين واستراتيجية الشركة


Accédez gratuitement au contenu de ce métier

Consultez l'ensemble de contenu de Guide-metiers.ma en vous inscrivant gratuitement sur le site.

Déjà Inscrit ? Connectez-vous