تقني إداري/مالي

ويقدم التقني الإداري/المالي الدعم للمدير الإداري والمالي. عمله هو إدارة الشؤون المالية للشركة وموظفيها، كما يتحكم في الميزانيات ويدير التدفق النقدي للشركة. و يعد قسائم رواتب الموظفين الشهرية بناءً على سجل الغياب الذي يجب عليه متابعته. كما يحلل التكاليف وحجم الأعمال لكل منتج بما يتماشى مع الاستراتيجية العامة للمؤسسة.

ويقدم التقني الإداري/المالي المساعدة السكرتارية والمساعدة التقنية واللوجستية لمديري الخدمات. ومن ناحية أخرى، يقوم بأعمال إدارية وفقا للتقنيات، وقواعد المجالات الوظيفية للمنشأة.

Bac + 2

المستوى الدراسي

3.600 - 7.600 MAD

الأجر

3 سنوات

خبرة

المهام الرئيسية

إعداد قسائم الأجور لجميع موظفي الشركة

إصدار الفواتير للعملاء

تجهيز فواتير الموردين المختلفة ومطابقتها مع عروض الأسعار المقابلة

إعداد المدفوعات

إدارة المنازعات المتصلة بالمدفوعات غير المسددة

مراقبة الميزانية

DAF أداء المهام الإدارية لشركة


Accédez gratuitement au contenu de ce métier

Consultez l'ensemble de contenu de Guide-metiers.ma en vous inscrivant gratuitement sur le site.

Déjà Inscrit ? Connectez-vous