مدير الخدمة

يضمن مدير الخدمة تقديم خدماته بالشكل المناسب وهو مسؤول عن تحسينها المستمر طوال مدة العقد ووفقًا لشروطه. يعمل مدير الخدمة وفقًا للجداول الإدارية في فريق ولديه العديد من جهات الاتصال. يمكن أن يكون سفره متكررًا.

يقوم مدير الخدمة بتقييم التغييرات في استخدام الحلول التي يشترك فيها العميل ويصيغ التوصيات ، مما يضمن الحياة الجيدة للخدمة التي اشتراها العميل ، ولم يتم الوصول إلى إغراق الأسواق (من حيث السعة وعرض النطاق الترددي ووقت الاستجابة للآلات ، وجودة الخدمة والتوافر ، والموارد المتاحة ، وما إلى ذلك) وإجراء تحليل شهري للوحات المعلومات المقدمة للعميل.

يحافظ على ثقة العملاء وينصت إليهم ، ويقدم ملاحظات للفرق الداخلية وينسق جميع الوظائف بهدف إرضاء العملاء.

ويطلب منه العمل مع فرق ما قبل البيع بشأن دعوات المناقصات وتنفيذ استراتيجية العميل. على وجه الخصوص ، يشارك في مراجعات إستراتيجية الحساب ، ويندمج في فريق المبيعات لأنه يتمتع بمعرفة بالعميل ويقدم خبرته الخاصة بالعميل إلى جميع مشاريع التغيير من حيث الحلول الجديدة التي سيتم تنفيذها

Bac + 5

المستوى الدراسي

16.000 - 26 MAD

الأجر

3 سنوات

خبرة

المهام الرئيسية

يضمن متابعة شخصية للخدمة

  • تقديم وتحليل تقارير الحوادث وتقارير الأداء (تحليل جودة الخدمات “من البداية إلى النهاية”)
  • التحقق من الامتثال للالتزامات وتقديم المشورة بشأن التطورات الجديدة المحتملة للخدمة بناءً على الطلب الداخلي
  • يتفاوض حول مستويات الجودة المتوقعة مع الكيانات ذات الصلة في الشركة
  • يقترح ويحدد الإجراءات لتطوير وتحسين الخدمة (للعمليات و / أو الفرق الهندسية)
  • البحت و الإختيار مع قسم المبيعات
  • إصدار دعوات الإيجارات والرسوم. ضمان الإدارة السليمة لرسوم الإيجارات: إعداد الميزانيات ، وإنشاء المخصصات ، والتوزيع ، والتسوية
  • إجراء مراجعات تقنية للسلامة والبيئة للأصول لإصدار الشهادات أو التصديق عليها (عمليات نظام مراقبة الجودة وما إلى ذلك)
  • المحاسبة مراقبة المحاسبة والإدارة المالية للأصول: المقبوضات والمدفوعات

Accédez gratuitement au contenu de ce métier

Consultez l'ensemble de contenu de Guide-metiers.ma en vous inscrivant gratuitement sur le site.

Déjà Inscrit ? Connectez-vous