مدير العلامة التجارية الرقمية

يشغل مدير العلامة التجارية الرقمية (أو مدير العلامة التجارية عبر الإنترنت) منصبًا رئيسيًا. متخصص في إدارة العلامة التجارية وسمعتها السيئة على الإنترنت ، وتتمثل مهمته في إعطاء صورة إيجابية عن الشركة والعلامات التجارية المختلفة التي تنتجها أو الأسواق. على هذا النحو ، فهو مسؤول عن تطوير ونشر الخطة الاستراتيجية للصورة الرقمية للشركة.

Bac + 5

المستوى الدراسي

5.000 - 10.000 MAD

الأجر

3 سنوات

خبرة

المهام الرئيسية

  • تطوير استراتيجيات “التأثير الإلكتروني والسمعة الإلكترونية”
  • تحليل تنفيذها وتأثيرها على الشبكات الاجتماعية والمدونات والمواقع.
  • تصميم أجهزة مبتكرة وخلاقة.
  • يراقب السوق ويحلل ،
  • منتبه للاتجاهات الجديدة أو الابتكارات التنافسية
  • تحليل سلوك المستهلك

Accédez gratuitement au contenu de ce métier

Consultez l'ensemble de contenu de Guide-metiers.ma en vous inscrivant gratuitement sur le site.

Déjà Inscrit ? Connectez-vous