مدير المتجر الإلكتروني

يشارك مدير المتجر الإلكتروني في تطوير وتنفيذ استراتيجية التجارة الإلكترونية للسوق، وفقًا للأهداف التجارية.
وتتمثل أولوية مدير المتجر الإلكتروني في زيادة المبيعات عبر الإنترنت، وبالتالي، حجم مبيعات الشركة. بحيث يعمل استراتيجيًا رقميًا كما يساهم في إطلاق منصة للتجارة الإلكترونية لصالح إحدى الوكالات التفاعلية (حيث يُطلق عليه غالبًا مستشار التجارة الإلكترونية).
مدير المتجر الإلكتروني، الذي يتحمل المسؤولية أكثر (إما في الميزانية أو الهدف أو الفريق) من مسؤولية مدير المشروع الرقمي أو مدير مشروع التجارة الإلكترونية.
ويجمع بين مهارتين أساسيتين: " الويب BtoC أو BtoB يمكنه أن يتطور في
والمبيعات".

Bac + 3

المستوى الدراسي

10.000 - 45.000 MAD

الأجر

3 سنوات

خبرة

المهام الرئيسية

-المشاركة في تطوير أو تطوير استراتيجية التجارة الإلكترونية في السوق

-تحديد التجارة الإلكترونية للعرض ضمن نطاقه

-تنفيذ خطط العمل

-قيادة فريق المبيعات عبر الإنترنت

-تدريب الموظفين وتقديم المشورة لهم 

-تتبع نتائج الأعمال

-إنتاج تقارير النشاط


Accédez gratuitement au contenu de ce métier

Consultez l'ensemble de contenu de Guide-metiers.ma en vous inscrivant gratuitement sur le site.

Déjà Inscrit ? Connectez-vous