مدير خدمات ما بعد البيع في مجال السيارات

يعتبر مدير خدمات ما بعد البيع في مجال السيارات مسؤول عن الإشراف والتنظيم والإدارة لقطاع ما بعد البيع بأكمله. يضمن جودة الإصلاحات، وفقًا لمعايير الشركات المصنعة ولإرضاء العملاء بشكل أفضل.

سواء كان رجلاً أو امرأة متمرسًا، فإنه يدير نشاطًا أو أكثر من أنشطة ما بعد بيع السيارات: متجر صيانة أو محل طلاء أو متجر قطع غيار وإكسسوارات. ويضمن أداء العمل ومختلف الإدارات ويعمل على تحسين الشركة. ولذلك يقوم بتوزيع العمل وتحفيز الفرق: دعم الشباب في التدريب والتوظيف وإجراءات التدريب وما إلى ذلك. أخيرًا، يضمن رضا العملاء وينفذ ويطور إجراءات تجارية تهدف إلى تطوير النتائج التجارية لخدمته.

وتختلف المسؤوليات والأنشطة اليومية لمدير ما بعد المبيعات اعتمادًا على ما إذا كان رئيسًا لفريق متجر أو رئيسًا لمتجر قطع غيار أو رئيسًا لمتجر صيانة. بالإضافة إلى ذلك، بناءً على خبرته وحجم الشركة، يختلف عدد الأشخاص الذين سيتم الإشراف عليهم كما أن المسؤوليات المالية متفاوتة بشكل كبير.

Bac + 4

المستوى الدراسي

5.500 - 11.800 MAD

الأجر

3 سنوات

خبرة

المهام الرئيسية

-ضمان إدارة العديد من أنشطة ما بعد البيع الخاصة بالسيارات

-إقامة وتطوير الأعمال التجارية

-التأكد من أداء الورشة

-دعم الشباب في أعمال التدريب والتوظيف والتدريب

-ضمان رضا العملاء


Accédez gratuitement au contenu de ce métier

Consultez l'ensemble de contenu de Guide-metiers.ma en vous inscrivant gratuitement sur le site.

Déjà Inscrit ? Connectez-vous