مدير علاقات الموظفين

مدير علاقات الموظفين دور رئيسي داخل الشركات، وهو مسؤول عن تعزيز بيئة عمل متناغمة وضمان العلاقات الإيجابية بين صاحب العمل والموظفين. تعمل هذه المهنة كوسيط بين الإدارة والموظفين، وتلعب دورًا أساسيًا في الحفاظ على دافع الموظف ورضاه. وتشمل المسؤوليات الرئيسية لهذا المنصب إدارة النزاعات، والاتصال الداخلي، وتنفيذ سياسات الرفاهية في مكان العمل، وحل قضايا العلاقات الصناعية.

 يجب أن يكون لدى مدير علاقات الموظفين مهارات قوية في الاتصال وإدارة النزاعات والتفاوض وحل المشكلات. يجب أن يكون أيضًا منتبها و متعاطفا وقادرا على الحفاظ على السرية.

Bac + 5

المستوى الدراسي

8.000 - 10.000 MAD

الأجر

5 سنوات

خبرة

المهام الرئيسية

  • إدارة النزاعات وحل المشاكل.
  • الاتصالات الداخلية والعلاقات الاحترافية.
  • وضع سياسات للرعاية الاجتماعية في مكان العمل.

Accédez gratuitement au contenu de ce métier

Consultez l'ensemble de contenu de Guide-metiers.ma en vous inscrivant gratuitement sur le site.

Déjà Inscrit ? Connectez-vous