مدير متجر (توزيع الأغذية)

يجب أن يشرف مدير المتجر الموزع للمواد الغذائية على جميع الأنشطة المتعلقة بالمتجر مالياً ، ولكن أيضًا من الناحية التقنية والإنسانية. تتمثل مهمته في جعل نشاط السوق التجاري مربحًا قدر الإمكان من خلال تطوير سياسته التجارية.

وتتمثل مهمة مدير المتجر في تحديد الأهداف التجارية للموظفين بشكل أفضل. ولكن أيضًا لتقييم آفاق تطور المتجر ، لتنسيق الاتصال بشكل صحيح بين الموظفين. وللرقابة على التطبيق السليم لمعايير السلامة والنظافة. أخيرًا ، قد يتعين عليه / عليها التفاوض بشأن الأسعار ولكن أيضًا مواعيد التسليم مع الموردين.

يقوم مدير السوق التجاري، بتسويق العلامة التجارية ، ويطور النشاط من خلال تطبيق السياسة التجارية.

وبالتالي ، يقوم بالترويج للمنتج من أجل زيادة مبيعات هذا المنتج أو ذاك ، ويتابع تطورات السوق ، ويراقب سلوك العملاء بعناية. كما أنه يعتني بعلاقاته مع الموردين وشركات النقل.

إداريا، يضع المدير الميزانيات المؤقتة، ويشرف على الإمدادات ويراقب عن كثب تطور العمل. يشرف على الموظفين، ويحدد أهدافا تحفيزية لمندوبي المبيعات ، وينظم توزيع العمل ، كما يعد التوظيف أيضا جانبًا آخر من جوانب نشاطه.

يمكن لمدير المتجر الموزع للمواد الغذائية تمثيل الشركة في سياق الاتصالات أو إجراءات العلاقات العامة. ثم يتأكد من العلاقات مع مختلف الشركاء المحليين ، مع وسائل الإعلام ، وكذلك الروابط مع الموزعين أو الشركاء الآخرين ، في سياق العمليات التجارية على وجه الخصوص.

Bac + 5

المستوى الدراسي

15.000 - 20.000 MAD

الأجر

3 سنوات

خبرة

المهام الرئيسية

تعيين وتدريب جميع الموظفين

وضع ميزانيات وتحديد أهداف لرؤساء الإدارات

التفاوض مع الموردين للعمليات الكبيرة

تحقق من أن المتجر يعمل بسلاسة (التخطيط والعقود وما إلى ذلك)

مراقبة مختلف الإدارات وربحيتها واتخاذ التدابير المناسبة (إعادة التطوير والترقية وما إلى ذلك)

مشاركة بيانات التخزين والتعليقات والاقتراحات مع الإدارة


Accédez gratuitement au contenu de ce métier

Consultez l'ensemble de contenu de Guide-metiers.ma en vous inscrivant gratuitement sur le site.

Déjà Inscrit ? Connectez-vous