مدير مشروع إدارة علاقات العملاء الإلكترونية

يتولى مدير مشروع e-CRM ، لإدارة علاقات العملاء الإلكترونية ، مسؤولية العلاقة مع مستخدمي الإنترنت في موقع شركته. بصفته خبيرًا في السوق في قطاعه ، يسعى إلى الاحتفاظ بمستخدم الإنترنت وتحويل زياراته إلى إجراءات ملموسة. يقوم بإعداد الخدمات والأدوات لجعل زيارة مستخدم الإنترنت أكثر فائدة و / أو أكثر متعة. اكتشف راتب مدير مشروع e-CRM ، والتدريب المناسب ...

يتولى مدير مشروع e-CRM ، لإدارة علاقات العملاء الإلكترونية ، مسؤولية العلاقة مع العملاء الخاصة بشركة ما على الإنترنت. نظرًا لكونه حجر الزاوية في فرق التسويق والمبيعات وتكنولوجيا المعلومات ، فإنه ينفذ استراتيجية تهدف إلى التعرف على زوار موقع الويب بشكل أفضل ، ويقدم أدوات تسمح بعلاقة شخصية. يجب عليه إتقان السوق والمنافسة بين الشركة من أجل معرفة كيفية القبض على العملاء والاحتفاظ بهم. تتضمن مهمتها ثلاثة مجالات رئيسية: تحسين معرفة العملاء من خلال تنفيذ أدوات لتحديد وفهم الأنواع المختلفة للعملاء ، واكتساب الولاء من خلال برامج محددة ، وتنفيذ استراتيجيات الأعمال التي تهدف إلى تطوير قيمة كل عميل

Bac + 5

المستوى الدراسي

5.000 - 10.500 MAD

الأجر

3 سنوات

خبرة

المهام الرئيسية

بناء قواعد بيانات عن العملاء وإعداد وبناء البرامج لتحديدها وتحديدها ، وباختصار ، فهمها

تطوير برامج لإنشاء ارتباط مع العميل وبالتالي بناء الولاء (البريد الإلكتروني)

ضع استراتيجيات لتقديم المنتجات بما يتماشى مع العميل (الإعلانات على هامش صفحة الويب التي تستشيرها ، على سبيل المثال) بهدف تطوير قيمتها ، أي إمكانيات الشراء وتطور أذواقه

تحسين معرفة العملاء من خلال تنفيذ أدوات لتحديد وفهم الأنواع المختلفة للعملاء


Accédez gratuitement au contenu de ce métier

Consultez l'ensemble de contenu de Guide-metiers.ma en vous inscrivant gratuitement sur le site.

Déjà Inscrit ? Connectez-vous