مساعد لشؤون الموارد البشرية

وظيفة مساعد الموارد البشرية هو دور رئيسي داخل الشركة، حيث تدعم العمليات اليومية لإدارة الموارد البشرية. بصفتك مساعدًا للموارد البشرية، ستكون مسؤولاً عن مختلف المهام الإدارية والتشغيلية المتعلقة بإدارة الموارد البشرية.

الواجبات الأساسية لمساعد الموارد البشرية تشمل إدارة ملفات الموظفين، وإعداد عقود العمل، وجمع معلومات كشوف المرتبات، وإدارة الإجازات والغياب، والمشاركة في تنفيذ سياسات وإجراءات الموارد البشرية.

لكي تكون ناجحًا في هذا الدور، ستحتاج إلى تنظيم ممتاز واهتمام بالتفاصيل وقيادة جيدة لأدوات الكمبيوتر. وسيلزم أيضا معرفة قوانين العمل وأنظمة الموارد البشرية.

من خلال العمل عن كثب مع فريق الموارد البشرية، يساعد هذا الأخير في ضمان الأداء السلس لأنشطة الموارد البشرية والحفاظ على بيئة عمل فعالة ومحترمة. هذا المنصب هو فرصة ممتازة لاكتساب خبرة عملية في مجال الموارد البشرية وتطوير مهارات متعددة الاستخدامات ضرورية لمسيرتك المهنية.

Bac + 2

المستوى الدراسي

4.000 - 8.000 MAD

الأجر

2 سنوات

خبرة

المهام الرئيسية

  • التنظيم الإداري للموظفين وعقود العمل وملفات الموظفين
  • تنسيق أنشطة الأجور والإجازات والغياب
  • المشاركة في عملية التوظيف والاختيار
  • ضمان الاتصال الداخلي عن طريق نشر المعلومات المتعلقة بالموارد البشرية

Accédez gratuitement au contenu de ce métier

Consultez l'ensemble de contenu de Guide-metiers.ma en vous inscrivant gratuitement sur le site.

Déjà Inscrit ? Connectez-vous