المسؤول عن الزيارات ” الترافيك”

يجب أن يضمن المسؤول عن الزيارات التشغيل السلس للحملات الإعلانية على الإنترنت. ينسق القضايا الإبداعية والتقنية والتجارية لتحسين رؤية المعلن.

يحلل سلوك مستخدمي الإنترنت ويراقب عن كثب تأثير العملية الترويجية بفضل المؤشرات الدقيقة (عدد الزيارات ومدتها ، ومعدل النقر ، وما إلى ذلك) التي تسمح له ، إذا لزم الأمر ، بإجراء تعديلات. يحافظ على التقارير الإحصائية محدثة ويبلغ موكله بانتظام. كما أنه يقوم بمراقبة دائمة للمنافسة والمنتجات الجديدة وما إلى ذلك.

خبير في عدد الزيارات على موقع الويب ، يساعد المسؤول عن الزيارات المعلنين على إعداد حملة إعلانية عبر الإنترنت. اختيار المواقع والأقسام ، والتنسيقات المستخدمة (لافتات ، نوافذ منبثقة ، إلخ).

إنه يعرف كيفية تحليل ملف تعريف المستهلكين بدقة. صارم ، يعرف كيف يتفاعل بسرعة ويتخذ المبادرات.

يعمل مسؤول الزيارات " الترافيك" كفريق واحد. اعتمادًا على تنظيم الشركة ونوع العملية ، يُطلب منه التعاون مع قسم التسويق ، ومدير المجتمع ، ومدير الوسائط الاجتماعية ، والمطورين ، ومُحسنات محركات البحث.

أعماله اليومية: قائمة المعلومات التي تبقيه على اطلاع دائم بزيارات الموقع وسلوك مستخدمي الإنترنت. يولد عمله ضغوطًا معينة عند إطلاق الحملة ، وخاصة عند ظهور النتائج الأولى.

Bac + 2

المستوى الدراسي

7.000 - 12.000 MAD

الأجر

3 سنوات

خبرة

المهام الرئيسية

التنسيق الأولي والحملات الإعلانية عبر الإنترنت

تلقي الملخص من فرق المبيعات والتسويق وتكنولوجيا المعلومات

تحليل القيود المتعلقة بإدراج العناصر الإعلانية على الموقع

المشاركة في مقترحات تنظيم المساحات الإعلانية من أجل زيادة الزيارات 

  تكوين إدراج لافتات إعلانية

مراقبة الحملات وإدارة التدفقات الإعلانية على الموقع

تحقق من صحة إطلاق الحملة مع العميل

  دراسة تكوين صفحات الويب وتنفيذ التحسينات

مراقبة إحصائيات قياس الجمهور وتحليل مؤشرات الأداء المختلفة

إنتاج تقارير إحصائية منتظمة

نصائح وتنبيه لفرق المبيعات


Accédez gratuitement au contenu de ce métier

Consultez l'ensemble de contenu de Guide-metiers.ma en vous inscrivant gratuitement sur le site.

Déjà Inscrit ? Connectez-vous