المسؤول عن العلاقات مع المستمعين والجمهور

في الإذاعة أو التلفزيون، يتعامل موظف العلاقات مع الجمهور عن طريق الهاتف والبريد و/أو البريد الإلكتروني. يحاول الرد بلطف من أجل المساهمة في السمعة الطيبة للقناة التي يمثلها.

وحسب الطلب، يقدم التقرير معلومات عن البرمجة أو وثائق مكتوبة أو نسخا من التسجيلات. ويحيط علماً بالتعليقات أو الانتقادات أو الاقتراحات الرامية إلى إحالتها إلى الموظفين المعنيين. بحيث يشارك في التثقيف الإعلامي من خلال الترويج لأنشطة شركته. وقد يكون مسؤولاً عن وساطة الشكاوى، التي تنطوي أحياناً على التعاون مع الجهات القانونية الداخلية.

كما يدير مكالمات البريد والاتصالات المرتبطة بالمسابقات، بما في ذلك إرسال الهدايا التي فاز بها الجمهور. وهذا يتطلب متابعة صارمة وبعض الحزم مع مقدمي الطلبات الملحين.

Bac + 2

المستوى الدراسي

8.000 - 10.000 MAD

الأجر

3 سنوات

خبرة

المهام الرئيسية

الرد بالشكل المناسب على الأسئلة والطلبات الواردة
تقديم تعليقات منتظمة على الأسئلة وردود الفعل من المستمعين/المتفرجين
تقديم معلومات عن البرمجة أو الوثائق المكتوبة أو نسخ من التسجيلات.


Accédez gratuitement au contenu de ce métier

Consultez l'ensemble de contenu de Guide-metiers.ma en vous inscrivant gratuitement sur le site.

Déjà Inscrit ? Connectez-vous