سفير العلامة التجارية

سفير العلامة التجارية هو أولاً وقبل كل شيء ، عميل للعلامة التجارية يروج للعلامة التجارية من خلال الترويج لشبكته عبر التواصل مع العملاء المحتملين. 

يتيح له حسه التحليلي وحسن الإنصات التعرف على احتياجات العملاء من أجل توجيههم إلى المنتجات التي تلبي احتياجاتهم. بالإضافة إلى ذلك ، يسهل سفير العلامة التجارية البيع للشركة لأنه يتيح إمكانية تقديم حلول تنقل شخصية للعملاء الذين يتفاعل معهم من خلال إحضاره المنتج (المنتجات) المطلوبة بنفسه.

سفير العلامة التجارية يمتاز بتواصله الجيد. كما لديه أيضًا قدرة قوية على الإقناع ويسعى إلى إثارة اهتمام العملاء بمجموعة المنتجات التي يقدمها. لذلك فهو مسؤول عن الإجراء بأكمله، ويرحب به ، ويشاركه المعلومات والنصائح ، ولكنه يقدم له أيضًا خدمة قبل البيع وبعده.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك أنواع أخرى من السفراء غير سفير العلامة التجارية للعميل مثل سفير العلامة التجارية المعين والذي يتم دفعه مباشرة للترويج للعلامة التجارية بالإضافة إلى الملهم الذي يمثل العلامة التجارية على مدى فترة طويلة.

Niveau bac

المستوى الدراسي

6.000 - 12.000 MAD

الأجر

3 سنوات

خبرة

المهام الرئيسية

الترحيب بالعميل

إبلاغ العميل

انصح العميل

تقديم حلول التنقل للعملاء

تقديم خدمات ما قبل البيع وما بعد البيع

طور شبكة عملائك

إقناع العميل بالشراء وتلبية احتياجاته


Accédez gratuitement au contenu de ce métier

Consultez l'ensemble de contenu de Guide-metiers.ma en vous inscrivant gratuitement sur le site.

Déjà Inscrit ? Connectez-vous