مدير التسويق الداخلي

مدير التسويق الداخلي مسؤول عن الحصول على حركة مرور مؤهلة من موقع ويب. الهدف النهائي هو الحصول على عملاء متوقعين وزيادة المبيعات في نهاية المطاف على الموقع.

لذلك يجب أن يتقن مدير التسويق الداخلي جميع أدوات التسويق عبر الويب (المراجع المدفوعة ، والمراجع الطبيعية ، والبريد الإلكتروني ، والانتساب ، وما إلى ذلك) لزيادة وضوح صفحات الموقع على محركات البحث والمواقع والشبكات الاجتماعية ورسائل البريد الإلكتروني.

Bac + 5

المستوى الدراسي

4.800 - 6.700 MAD

الأجر

3 سنوات

خبرة

المهام الرئيسية

  • وضع استراتيجية تسويقية لزيادة وضوح وجمهور الموقع.
  • تحديد الجهات الفاعلة والأدوات وتأثير محركات البحث وأنواع الطلبات على الويب.
  • تدقيق المراجع الطبيعية و المرجع المدفوع للموقع الإلكتروني.
  • اختيار الأدوات اللازمة للتحكم في فعالية الإجراءات التي يجدها أكثر صلة.
  • المقارنة بين نقاط القوة والقيود في التسويق عبر محرك البحث.

Accédez gratuitement au contenu de ce métier

Consultez l'ensemble de contenu de Guide-metiers.ma en vous inscrivant gratuitement sur le site.

Déjà Inscrit ? Connectez-vous