مدير محتوى العلامة التجارية

يعمل مدير التسويق أو مدير التسويق عبر محركات البحث عبر محرك البحث  نيابة عن وكالة التسويق عبر الويب أو مباشرة مع المعلن داخل قسم التسويق الإلكتروني

يتمثل دوره في الترويج لعلامة تجارية و / أو منتجات و / أو خدمات بفضل أدوات الويب ماركت  التي تتكون من روابط برعاية

مدير التسويق مسؤول عن تحديد إستراتيجية تحسين محركات البحث من خلال الروابط الترويجية أو الدعائية

سيكون على اتصال بالعميل الذي سيشرح له أهدافه. سيضع  بعد ذلك خطة عمل مشابهة لخطة اتصال تتوافق مع توقعات عميله أو قسم التسويق الخاص به

بعد ذلك ، سيقوم بتنفيذ خطة العمل واختيار الكلمات الرئيسية وكتابة الخطافات والتأكد من وجود واجهة بين المعلن والمنصات التابعة و محركات البحث المختلفة.

أخيرًا ، سينفذ تقاريره حول أهدافه ، و سيقدم توصيات تحريرية وتقنية لتحسين النتيجة وعائد الاستثمار.

Bac + 3

المستوى الدراسي

5.000 - 8.500 MAD

الأجر

3 سنوات

خبرة

المهام الرئيسية

  • الترويج لعلامة تجارية و / أو منتجات و / أو خدمات باستخدام أدوات التسويق عبر الويب.
  • تحديد إستراتيجية تحسين محركات البحث من خلال روابط ترويجية أو دعائية.
  • اتصال بالعميل الذي سيشرح له أهدافه.
  • وضع خطة عمل مشابهة لخطة الاتصال.
  • تنفيذ خطة العمل. 
  • تنفيذ التقارير.

Accédez gratuitement au contenu de ce métier

Consultez l'ensemble de contenu de Guide-metiers.ma en vous inscrivant gratuitement sur le site.

Déjà Inscrit ? Connectez-vous