مدير محتوى العلامة التجارية

يعد مدير محتوى العلامة التجارية انعكاسًا للثورة الرقمية واتجاهات الويب الجديدة مع ظهور الشبكات والوسائط الاجتماعية كأدوات اتصال رقمية ، وهي ضرورية للشركات وصورة علامتها التجارية

مدير محتوى العلامة التجارية ، كما يشير اسم المسمى الوظيفي لهذه الوظيفة ، هو مدير محتوى ، هو مدير محتوى العلامة التجارية التي يعمل بها هذا المدير. في الواقع ، يضمن مدير محتوى العلامة التجارية صحة وموثوقية ودقة ومطابقة المحتوى الذي تنقله علامة تجارية بهويتها الخاصة ، سواء للمحتوى الإعلامي أو غير الوسائط

نظرًا لأن كل علامة تجارية لها جمهور محدد ، سيكون مدير محتوى العلامة التجارية هو المحاور المباشر لهذا الجمهور بقدر ما سيكون ضمانًا لمحتوى ممتع ومفيد يتماشى مع قيم العلامة التجارية ورؤيتها للدفاع. باختصار ، لا مجال للخطأ إذا أراد أن يستحق هذا المنصب

تأتي مهنة مدير محتوى العلامة التجارية من الويب والعالم الرقمي ، كأسلحة ، بصياغة ذكية وذات صلة لمحتوى الويب بما يتماشى مع ما يريده الهدف والجمهور. في الواقع ، فإن تحديد وتنفيذ إستراتيجية محتوى لعلامة تجارية على الإنترنت هو ما يجب أن نتذكره حقًا من المهمة الحقيقية لمدير محتوى العلامة التجارية الذي يجب أن يكون لديه ملف تعريف كمتواصل ومحرر موهوب ومحرر ومدير ومسوق ويب من أجل تنفيذ مثل هذه المهام

Bac + 3

المستوى الدراسي

6.000 - 12.000 MAD

الأجر

3 سنوات

خبرة

المهام الرئيسية

تحديد وتنفيذ إستراتيجية محتوى لعلامة تجارية على الويب

تحديد جميع وسائل الاتصال الرقمية التي يجب أن تتبناها العلامة التجارية

إدارة جميع العمليات الرقمية والحفاظ على الارتباط مع وكالات الاتصال والناشرين

توفير إدارة المجتمع وتنظيم الاتصالات الرقمية

تحرير محتوى العلامة التجارية ونشره وإدارته على الويب (مواقع الويب والشبكات ووسائل التواصل الاجتماعي وما إلى ذلك)

الإشراف على الصفحات والمجموعات على الويب

تحليل وتقييم تأثير الحملات الرقمية


Accédez gratuitement au contenu de ce métier

Consultez l'ensemble de contenu de Guide-metiers.ma en vous inscrivant gratuitement sur le site.

Déjà Inscrit ? Connectez-vous