مدير نجاح العملاء

تأتي وظيفة مدير نجاح العملاء مباشرة من الولايات المتحدة. إنه مسؤول ، من بين أمور أخرى ، عن العلاقة ورضا العملاء ، فضلاً عن استدامتها بمرور الوقت. مع نمو التكنولوجيا الرقمية ، تبحث الشركات بشكل متزايد عن مديري نجاح العملاء ، الذين أصبحوا أساسيين في استراتيجيتهم

لذلك فهو يقع في صميم العلاقة مع العملاء ، وبشكل أكثر تحديدًا العملاء الذين يتمتعون بإمكانيات عالية للشركة. يصبح ضروريًا في تطوير الشركة. يُطلق عليه أيضًا "محامي العميل" أو مدير خدمة العملاء ، ويهدف إلى إرضاءهم وولائهم

لذلك يصبح اهتمام العملاء بالغ الأهمية ، ويتم اتخاذ إجراءات لتطوير العملاء وضمان ولائهم. من خلال ضمان تلبية متطلبات واحتياجات العميل دائمًا ، يسعى هذا المحترف إلى الحفاظ على محفظة عملاء الشركة وتطويرها. وبالتالي ، فإن استراتيجية التطوير التي يضعها تعتمد كليًا على العميل وتهدف إلى ولائه. لذلك ، ترتبط تجربة العميل ارتباطًا وثيقًا بمدير نجاح العميل

Bac + 5

المستوى الدراسي

14.000 - 30.000 MAD

الأجر

3 سنوات

خبرة

المهام الرئيسية

فهم واكتشاف احتياجات العملاء

مراقبة وإدارة تجربة العميل

تنفيذ الإجراءات التصحيحية

تحسين معرفة العملاء ورضاهم.


Accédez gratuitement au contenu de ce métier

Consultez l'ensemble de contenu de Guide-metiers.ma en vous inscrivant gratuitement sur le site.

Déjà Inscrit ? Connectez-vous