مسؤول عن إدارة وتنسيق عملية تقديم عروض العطاءات

يعمل المسؤول عن إدارة وتنسيق عملية تقديم عروض العطاءات، كما يشير اسمها، على إدارة المزايدات لحملات التسويق الرقمي (الروابط التجارية والعرض في نظام البيع بالوقت الفعلي).

غالبًا ما تتم إدارة المزايدات من خلال استخدام حلول برمجية متخصصة تُسمى منصات تحسين المزايدات. يتم تحسين هذا الأمر بواسطة خوارزميات تقوم بإدارة العطاءات بناءً على القيود والأهداف التي حددها مدير التسويق.

في البداية، كانت إدارة المزايدات تشير بشكل أساسي إلى إدارة المزايدات المتعلقة بحملات الروابط التجارية التي يتم فوترتها بناءً على النقرات. ومنذ تطوير أسواق الإعلانات ونظام البيع بالوقت الفعلي في سوق العرض، يمكن أيضًا أن يُطلق مصطلح إدارة المزايدات على شراء الانطباعات الإعلانية بشكل تلقائي.

إدارة العطاءات تشير إلى ممارسة تلقائية لإدارة المزايدات لحملات التسويق الرقمي. تُمكن أدوات إدارة العطاءات. وفي الوقت الحاضر، يُستخدم مصطلح إدارة العطاءات أيضًا للإشارة إلى إدارة المزايدات في سوق العرض مع تطور الإعلانات الرقمية التلقائية. يتم تحقيق هذه التلقائية بواسطة خوارزميات تم تحديدها مسبقًا من قبل مدير التسويق وفقًا للأهداف المحددة والموارد المتاحة.

Bac + 5

المستوى الدراسي

12.000 - 20.000 MAD

الأجر

3 سنوات

خبرة

المهام الرئيسية

  • يحصل في أقرب وقت ممكن على مراجعة توجيهية لبناء وتقديم أفضل اقتراح للعميل.
  • يستطيع توظيف أفضل موارد المجموعة لتلبية متطلبات طلب العطاء.
  • يضمن التعاون مع المدير الداخلي أو مدير التعاون أو المدير التنفيذي للوكالة.
  • يشارك في تحديد الخبراء الداخليين والخارجيين وتوظيفهم.
  • يقوم بتنشيط الخبراء الداخليين أو الخارجيين الذين يشكلون فريق الإجابة بما في ذلك حملة العروض وتطويرها أو الشركاء الخارجيين.
  • يبلغ الوكالة ويحذرها من تطورات التكاليف المسبقة للبيع.
  • يدير جميع الأعباء والتكاليف المترتبة على بناء الاستجابة.
  • يدير أولويات ملفات البيع المسبق التي تُكلف له بموافقة مدير البيع المسبق.
  • يسهل المشاركة والاستفادة في حالة الاقتراح “قابل للتكرار” بتنسيق مع المطورين وحملة العروض
  • يسهل استعراض الحل من البداية إلى النهاية ونقل المعرفة إلى مدير الانتقال و/أو مدير البرنامج
  • ينظم جلسات استعراض الحلول والتأكيدات والموافقات خلال جلسات استعراض الحلول.
  • ينظم التواصل الداخلي والخارجي (الشركاء والأقمار الصناعية وما إلى ذلك).
  • يشارك في المقابلات قبل إصدار الشروط من قبل العميل ويتمكن من توجيه العميل نحو شروط تفضيلية للمجموعة (تشكيل الصفقة)
  • يتابع عملية اتخاذ القرار لدى العميل.
  • يشارك في تحديد صانعي القرار والمشترين

Accédez gratuitement au contenu de ce métier

Consultez l'ensemble de contenu de Guide-metiers.ma en vous inscrivant gratuitement sur le site.

Déjà Inscrit ? Connectez-vous