وكيل الدعم

وكيل الدعم أو مدير المساعدة هو نقطة الاتصال بين المؤمن له وشركة التأمين. مهمته الرئيسية هي التعامل مع حالات الطوارئ. الوكيل قادر على تحليل مشكلة العميل المتصل والتعامل معها. بمعنى آخر ، إنه يعتني بمرافقته نحو حل مناسب. كما أنه يعتني بالمهام الإدارية.

في هذا الصدد ، تتمثل وظيفة وكيل المساعدة في الاستجابة لطلبات الشخص المؤمن عليه من خلال المساعدة الفورية الفعالة. يمكن وكيل الدعم العمل في العديد من مجالات المساعدة مثل: السيارات ، المساعدة الطبية ، المساعدة المنزلية ...

في الواقع ، وكيل الدعم هو نقطة الاتصال الأولى للعميل وأصحاب المصلحة المختلفين. إنه مسؤول عن تحليل الموقف من أجل الرد وتنسيق الوسائل اللازمة للتدخل. ومع ذلك ، يجب عليه أيضًا التأكد من أنه يعمل بسلاسة وتقييم فعاليته بعد ذلك.

الحياة اليومية لوكيل الدعم

باختصار ، يقوم وكيل المساعدة بتنفيذ مهامه خلف جهاز هاتف. يستقبل وكيل المساعدة ويعالج المكالمات من عملائه في المغرب أو في الخارج.

لنأخذ على سبيل المثال الحالة التي يكسر فيها الشخص المؤمن عليه ساقه بعيدًا عن المنزل ، سيتعين على وكيل المساعدة تنظيم الرعاية الطبية من خلال ربط الأطباء ببعضهم البعض من المغرب ، ولكن أيضًا تنظيم إعادته إلى الوطن ومتابعته.

يجب إضافة أن وكلاء الدعم يمكنهم العمل ليلًا أو نهارًا ، حيث تتضمن واجباتهم دعمًا على مدار 24 ساعة

Bac + 2

المستوى الدراسي

2.000 - 4.500 MAD

الأجر

1 سنوات

خبرة

المهام الرئيسية

الرد على المكالمات الواردة من حملة الوثائق وتحليل الموقف.

تنظيم وتنسيق خدمات المساعدة الأنسب ،

معرفة الإجراءات واحترامها.

دمج ملف العميل لكل حالة.

التأكد من نقل المعلومات بشكل صحيح إلى الإدارات المعنية


Accédez gratuitement au contenu de ce métier

Consultez l'ensemble de contenu de Guide-metiers.ma en vous inscrivant gratuitement sur le site.

Déjà Inscrit ? Connectez-vous